رقم سطحه وسط الرياض لسحب كافة أنواع المركبات 0533647502

رقم سطحه وسط الرياض لسحب كافة أنواع المركبات

مع سطحه وسط الرياض لا يهم إذا تعطلت سيارتك على الطرق الرئيسية او الفرعية، في المناطق القريبة او البعيدة، سنقوم باستعادة سيارتك وسحبها إلى حيث تريد الذهاب.

فإذا كنت بحاجة الى رقم سطحه وسط الرياض لسحب شاحنات بجودة عالية أولسحب آلات زراعية، نحن هنا للمساعدة ونقوم بسحب الشاحنات إلى الجرارات أو الآلات الخاصة الأخرى، يمكننا استرداد أجهزتك وسحبها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ما هي الخدمات التي تقدمها سطحه وسط الرياض

1- خدمات استرداد المركبات وسحبها

لن يؤدي كل عطل إلى استرداد السيارة أو سحبها فنحن نحمل ما يكفي من المعدات لإجراء إصلاحات بسيطة للمركبة قد تكون كافية لتوجيهك في طريقك واستمرار رحتلك وليس من الجيد أن تقطعت بهم السبل وإذا لم نتمكن من إصلاح سيارتك على جانب الطريق فسنقوم بسحب أو استرداد سيارتك ونقلك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.

2- سحب المركبات الثقيلة والآليات الزراعية

من خلال طلب خدمة سطحه وسط الرياض سوف نقوم باستعادة مركبات الزراعية والآلات ومركبات البضائع الثقيلة حيث تم تجهيز أسطولنا بشاحنات السحب بالكامل لنقل جميع أنواع المركبات.

3- السحب بعد الحوادث

يمكن أن تكون تلك الممرات الريفية خادعة وقد وقع العديد من السائقين ضحية البقع العمياء والطين على الطريق سواء كانوا في الريف او في الطرق السريعة. يُعد موقع خدمة سطحه وسط الرياض مثاليا وإذا وقعت في مكان ضيق أو تعرضت لحادث وتحتاج إلى استعادة سيارتك. لدينا سلالم ومقطورات وشاشات مسطحة وأوناش للتعامل مع الحوادث لجميع أنواع المركبات.

4- خدمات سحب ونقل المركبات الجديدة

إذا كنت قد اشتريت مركبة جديدة تحتاج إلى نقل أو ترغب في نقل سيارة عزيزة عليك من مكان إلى آخر دون قيادة سيارتك، فلا تبحث عن رقم سطحه وسط الرياض آخر من غيرنا، فنحن نمتلك الخبرة وقد التقطنا وسحبنا ونقلنا الدراجات النارية والسيارات والشاحنات والعديد من المركبات الأخرى من مدينة إلى أخرى للعديد من العملاء، نتخذ كل الاحتياطات لضمان نقل سيارتك وتسليمها في الحالة التي استلمناها بها.

حول خدمات سطحه وسط الرياض

مقرنا في الرياض ولدينا فروع عديدة في كافة أنحاء المملكة نقدم خدمات سحب واسترداد المركبات ونقدم المساعدة في الطرقات منذ فترة بعيدة ومن خلال تلك الفترة اكتسبنا المهارة والخبرة، نحن مجهزون بالكامل للتعامل مع معظم أنواع حالات الطوارئ أو الأعطال في المركبات.

يمكننا رفع واستعادة وسحب ونقل وإصلاح أي طراز تقريبًا من السيارات التي تعمل بالطاقة الميكانيكية التي تهتم بها لتوجيه طريقنا وتغطية كامل الرياض وعلى طول الطريق السريع لقد تم استدعاؤنا لجميع أنواع حالات طوارئ المركبات من الوقوع في الوحل إلى التعافي الكامل من الحوادث.

نحن لسنا هناك فقط لمساعدة سائقي السيارات يمكننا التعامل مع نقل واستعادة الآلات والمركبات الزراعية وإنقاذ حافلة أو شاحنة معطلة و / أو مقطورتها.

لدينا أيضًا ورشة عمل ميكانيكية مجهزة بالكامل في كافة انحاء الرياض التي يمكنها التعامل مع أي إصلاح تقريبًا للمركبة بدءًا من إعداد المحرك وحتى أصغر قطعة في السيارة  بالكامل.

نحن شركة محلية يديرها خبراء وتتفهم مدى حرص أصحاب السيارت والمركبات على سيارتهم ومع  وضع ذلك في الاعتبار فنحن جاهزون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المساعدة على الطريق. تتمتع خدمات سطحه وسط الرياض بكادر لديه المعرفة في كافة مناطق الرياض مما يجعلها ويمكنها من الوصول إليك وإلى مركبتك بسرعة.

ماذا يقول الناس عنا حول خدمة سطحه وسط الرياض؟

عندما حل عليي الظلام ولحسن الحظ كان لدي إشارة هاتف وعندما اتصلت بأول اثنان أو ثلاثة اتصلت بهم على الأقل، لم أصل الى مرادي ولكن حصلت على رقم سطحه وسط الرياض وكانوا هناك في غضون 30 دقيقة. هذا الموقع قام باستعادة سيارتي وأعادني إلى المنزل.

قدت سيارتي وانقطعت سيارتي وتوقفت قبل محطة بسبب انكسار الغطاء وطلبت خدمة سطحه وسط الرياض وسبب تعليقي هذا ه و لأنني تفاجأت بالسرعة التي وصلوا بها إلينا.

هل تتوفر لدينا خدمة 24/7؟

نحن نقدم خدمة استعادة السيارات والشاحنات والموتورات وسحبها على مدار 24 ساعة في وسط الرياض. مقرنا في الرياض ويمكن أن نأتي لسحب سيارتك المصدومة بأقصى سرعة، ونقدم المساعدة على الطريق وإذا كان بإمكاننا إصلاح سيارتك على جانب الطريق حتى تتمكن من مواصلة رحلتك فهذا ما سنفعله إذا لم يكن الأمر كذلك فيمكننا سحب سيارتك ونقلك إلى أي مكان تريده أو العودة إلى ورشتنا المجهزة بالكامل.

كل تلك الخدمات مقدمة 24/7 من خدمات اصلاح أعطال المركبات والسحب وفي كافة مناطق الرياض ولا نقتصر على تقديم المساعدة على الطريق لسائقي السيارات فقط بل نقدم أيضًا خدمات إنقاذ المركبات للدراجات النارية والشاحنات الصغيرة ومركبات البضائع الخفيفة والبضائع الثقيلة والحافلات والحافلات وحتى المركبات الزراعية.

باستخدام معدات الرفع القوية الخاصة بنا والتي تتوفر 24 ساعة،  قمنا بسحب السيارات والشاحنات الصغيرة والشاحنات من الخنادق في الممرات الريفية وعلى جانب الطرق الرئيسية وحتى على طول الطريق السريع نحن نقدم خدمات سحب المركبات داخل القرى ةالمدن المحيطة بالمنطقة.

في أي مناطق نقدم خدمة سطحه وسط الرياض؟

يمكننا سحب المركبات الخفيفة والثقيلة عبر كافة مناطق الرياض ووسائل النقل الخاصة بنا مجهزة للتعامل مع الحمولة الصغيرة والكبيرة وعليهم سائقون محترفون ويتمتعون بمهارة عالية يكفي للمناورة على الطرق أثناء عبور المركبات الزراعية والمصانع والآلات الأخرى التي تحتاج النقل. فإذا كانت عربة البضائع الثقيلة او السيارة الخاصة بك ومن الحفارات الصغيرة إلى الكبائن المتنقلة وكل ما بينهما و تحتاج إلى وسيلة نقل جيدة، فيرجى الاتصال بنا على رقم سطحه وسط الرياض الخاص بنا للحصول على مزيد من المعلومات والاجابة على الاستفسارات الخاصة بكم

بالاضافة الى ذلك فإن أسطحنا المسطحة لديها القدرة على نقل الكبائن المحمولة والحاويات والأحمال الأخرى لقد كنا نقود الشاحنات وننقل المعدات حول الرياض  ولدينا سجل حافل بالإنجازات في إنجاز المهمة مع وجود جميع مركبات النقل الخفيفة والثقيلة لدينا في مستودع الخاص بنا فنحن في موقع مثالي لاستيعاب الأفراد والشركات من جميع هذه المناطق.

لدينا أيضًا مركبات استرداد مجهزة بآلات رفع ثقيلة يمكنها رفع المركبات المتضررة من الحوادث بأمان والتي ليست في حالة تسمح لها بالدوران على عجلاتها ويمكن لخدماتسطحه وسط الرياض استرداد الدراجات النارية والسيارات والشاحنات الصغيرة والشاحنات ووحدات الجرارات التالفة بسبب الحوادث لقد استعدنا حافلات ومدربين بالحجم الكامل.

ما هي الحالات التي يمكن فيها الاتصال برقم سطحه وسط الرياض

المساعدة على الطريق لا تقتصر على تعطل السيارة فقط، فإذا كنت عالقًا في الوحل يمكننا إخراجك او كنت في منعطف ضيق او منزلقا إلى أسفل أحد الخنادق فيمكننا ان نتعامل مع كل تلك الحالات، فقط قم بالاتصال بنا.

0533647502

5/5 - (3 أصوات)