رقم سطحة شمال وشرق الرياض 0533647502

رقم سطحة شمال وشرق الرياض 0533647502

لطالما كان يُفترض أن سطحة شمال وشرق الرياض باهظة الثمن أو غير ميسورة التكلفة لكننا نضمن لك خدمات سحب السيارات والدراجات بأسعار معقولة فعندما تجد نفسك في مشكلة مع مركبتك ما عليك سوى الاتصال بنا وستجدنا هناك فنحن نصل إليك في غضون 30 دقيقة فقط بعد مكالمتك.

دائمًا ما يكون الناس في ورطة عندما تتشوه دراجتهم و سيارتهم في الطريق ثم لا يمكنهم الحصول على خدمة أي إصلاح سواء كانت الدراجة او السيارة أو أي مركبة أخرى ولكن من خلالنا يمكنك ان تعثر على خدمة المساعدة على الطريق في حالات الطوارئ وإصلاح الدراجات وإصلاح السيارات وسحب السيارات وسحب الدراجات وتشغيل البطارية والعديد من الخدمات الأخرى سوف نتناولها في هذه المقالة.

خدمات سطحة شمال وشرق الرياض

بصفتنا شركة تعمل منذ سنوات عديدة وتفتخر برضى عملائها وفريق عملها المتمكن، يتوفر لدينا كافة الخدمات المتعلقة بالسحب والاصلاح وفي هذا الجزء سوف نتكلم ونذكر الخدمات بالتفصيل ونبدأ بـ:

سحب السيارة

يقدم فريق خدمة السحب لدينا خدمات السحب في حالات الطوارئ المتخصصة للسيارات والدراجات والآلات الاخرى. إذا تعرضت سيارتك للتلف في أي منطقة من مناطق الرياض بسبب عدم تحرك سيارتك لأي سبب من الأسباب وإذا لم تجد أي مركز صيانة بالقرب منك فسيصل إليك فريقنا في غضون 30 دقيقة فقط. نحن نقدم خدمة سحب عالية الجودة وبأسعار معقولة.

سحب الدراجة

غالبًا ما يحدث تلف لدراجتك على الطريق ولا يوجد مركز تصليح قريب منك، في هذه الحالة يمكنك ان تصل إليك خدمات سحب الدراجات في غضون 30 دقيقة فقط. فخدمات سحب الدراجات لدينا هي الأسرع من غيرها. قدم فريقنا العديد من خدمات سحب الدراجات الناجحة حتى الآن. إذا كان لديك دراجة وكنت في أي مكان في الرياض، فستتصل بنا على رقم سطحة شمال وشرق الرياض فقط وسوف تصل اليك.

سحب مسطح

إن السحب المسطح ليس سوى طريقة سحب عندما تحاول نقل سيارتك من النقطة أ إلى النقطة ب. غالبًا ما يتضمن هذا النوع من السحب شاحنة متخصصة بها – كما تعتقد – سريرًا مسطحًا في الخلف. من المحتمل أنك رأيت شاحنة سحب مسطحة إذا تقطعت السبل بك على جانب الطريق واستدعت خدمة السحب.

ذات صلة: رقم سطحة غرب الرياض

يعتبر السحب المسطح من أكثر الطرق أمانًا لنقل السيارة. هناك الكثير من الخدمات التي توفر سحب سيارتك لمسافات طويلة. تلتقط بعض الخدمات عدة سيارات في منطقة واحدة وتتجه جميعها إلى وجهة مماثلة.

سحب الثقيل

تعتبر المركبات الثقيلة المعطلة أو التي حدث لها حادث سببًا رئيسيًا للازدحام المروري وتتطلب استجابة سريعة. يتطلب تقديم خدماتنا لهذا النوع من الخدمات موظفين ذوي خبرة يمكنهم إنجاز المهمة بشكل صحيح وبطريقة سريعة وفعالة مع فريق من موظفي الدعم ذوي الخبرة عند الاتصال على رقم سطحة شمال وشرق الرياض القادرين على إدارة عملية الاسترداد والإنقاذ بأكملها.

السحب الأعلى

يتضمن السحب لأعلى سحب سيارة بعجلتين أماميتين بعيدتين عن الأرض. عربة السحب – مقطورة قصيرة ذات عجلتين مع منحدرات وفتحات تدفع إطاراتك الأمامية لأعلى وتستقر فيها – تعلق بوصلة جر المقطورة للمركبة الأمامية حيث يمكن أن يكون السحب الأعلى طريقة رخيصة وفعالة للحصول على سيارتين من النقطة أ إلى النقطة ب. ومع ذلك فإن السحب بعجلتين له عيوبه: سوف يتآكل الإطاران اللذان موجودان على الأرض بسرعة أكبر من الإطارين الموجودين على عربة مما قد يتسبب في مشاكل عند قيادة السيارة لاحقًا. لا يأخذ هذا كثيرًا في الاعتبار أثناء رحلة قصيرة، ولكنه قد يسبب مشاكل إذا تم سحب السيارة كثيرًا أو انتقلت لمسافات طويلة جدًا.

ما الذي نسحبه ؟

  • سحب الآليات الثقيلة
  • سيارة خفيفة
  • قوافل
  • درجات
  • حاويات
  • سقائف البناء / الموقع المحمولة
  • محركات
  • الشاحنات
  • أشياء أخرى

لماذا عليك طلب خدمة سطحة شمال وشرق الرياض لدينا؟

بالاضافة الى خدمات وحالات السحب السابقة الذكر، تم تجهيز الأسطول بأكمله بنظام GPS لاسلكي. يستخدم النظام للاتصالات المتنقلة والملاحة والمراقبة وتتبع المركبات. يمكّن هذا فريق عملنا من تقديم أوقات التسليم والتقاط للعملاء بدقة حيث يعرف المكتب الرئيسي موقع كل شاحنة في جميع الأوقات. كما أنه يسمح بإبلاغ السائق بالاتجاهات الواضحة والمتطلبات الخاصة مما يجعل خدمة السحب فعالة قدر الإمكان.

يمكن لموقعنا توفير هذه الخدمات لأنواع عديدة من المركبات والآلات والمباني والمزيد! بعض هذه تشمل:

  • سيارة
  • حديد
  • حاوية
  • هليكوبتر
  • حفارات
  • مصاعد
  • رافعات مقصية
  • دراجات نارية
  • مبنى متنقل
  • سيارة سباق
  • شاحنة نقل
  • الات أخرى
والعديد من الاشياء الاخرى حيث يسعى موقعنا إلى تلبية جميع متطلبات السحب. اتصل بنا على رقم سطحة شمال وشرق الرياض للاستفسار عن خدمات السحب لدينا فلدينا قائمة طويلة من خدمات النقل الموثوقة بأسعار رخيصة بشكل خيالي لشاحنة السحب. يمكننا المساعدة في استعادة سيارتك أو نقلها من خلال أسطول من الشاحنات يغطي جميع المناطق المحلية في الرياض وسنحاول القيام بمعظم الأعمال والحالات الصعبة وفيمكننا انجاز ذلك بأمان وبتكلفة معقولة.

مميزات سطحة شمال وشرق الرياض

  1. سحب الدراجة: خدمات سحب الدراجات لدينا هي الأسرع من غيرها. إذا كان لديك دراجة من أي شركة وكنت في أي مكان في الرياض، فستتصل بنا فقط.
  2. سحب السيارات: إذا تعرضت سيارتك للتلف في أي منطقة من الرياض، بسبب عدم بدء تشغيل سيارتك لأي سبب من الأسباب وإذا لم تجد أي مرآب بالقرب منك فسيصل إليك فريقنا في غضون 30 دقيقة فقط.
  3. آمن ومضمون: لدينا أكبر شبكة من الميكانيكيين المهيئين والمحققين والمدربين تدريباً جيداً في منطقة الرياض.
  4. خدمة 24X7: لدينا شبكة تضم أكثر العديد من العملاء والشركاء في الرياض، يمكنك الحصول على الدعم من خلال خدمتنا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. فعلى مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع نحن قادرون على توفير خدمة شاحنات سحب فعالة ورخيصة لمن هم في جميع أنحاء مناطق الرياض.
  5. خدمة مضمونة: نحن نقدر عملائنا بعمق ونريدك أن تكون سعيدًا وفريقنا مستعد دائمًا لحضور أي نوع من الخدمات في أي وقت من اليوم.
  6. دعم فوري: نحن نعمل على راحتك وسنحاول الوصول إليك في غضون 30 دقيقة بعد اتصال فريقنا  ونحن مثاليون لمن يبحثون عن خدمة سحب شاحنات على مدار 24 ساعة وبأسعار تنافسية.
  7. موثوقة: نحن نفخر بأنفسنا على احتراف فريقنا وحسن تقديره وكفاءتنا في الاستجابة لجميع متطلبات السحب سواء كانت سيارة أو آلة أو شاحنة أو دراجة. أو أي شيئ آخر.
  8. الفريق: تم تدريب فريقنا على خدمة العملاء باعتبارها المحور الأساسي وتقديم معلومات صادقة ودقيقة. يتم تقديم جميع الموظفين بشكل جيد ومهذب ومفيد وسوف يسحبون مركبتك بكفاءة إلى الوجهة المطلوبة كما هو مطلوب.

مع كل تلك المميزات والخدمات، لا تترد بالاتصال بنا على  رقم سطحة شمال وشرق الرياض 0533647502 ، او الانتقال الى صفحة اتصل بنا.