اتصل على اقرب سطحة اليك عبر الرقم 0533647502

اتصل على اقرب سطحة اليك عبر الرقم 0533647502

هل تبحث عن اقرب سطحة من موقعك؟ لا داع لذلك فقد وصلت الى المكان الذي تبحث عنه، هدفنا هو إرضاء العملاء بنسبة 100٪، من المحتمل أن تكون أنت أو أي شخص تعرفه قد تم تقديم احد خدماتنا له فنحن نعمل منذ سنوات وتطورنا حتى أصبحنا أحد الاسماء الرائدة في تقديم خدمة سطحة شمال الرياض  والمساعدة على الطريق في جميع أنحاء الرياض.

نظرًا لأن سياراتنا أصبحت “أكثر ذكاءً” مع التقدم التكنولوجي فهناك حاجة إلى المزيد من المهارات المتخصصة ومعدات التشخيص لخدمة المركبات. من أجل سلامتك وراحتك تم التجهيز بأحدث معدات السحب والصيانة على الطرقات علاوة على اننا نتميز بأحدث البرامج وتقنية تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المتاحة والتي تتيح لنا ضمان مساعدة آمنة وسريعة وموثوقة على الطريق.

خدمات التي ستحصل عليها عند الاتصال على اقرب سطحة لدينا

1. خدمة سحب سيارة

نحن في موقعنا نتفهم أنه قد يكون أمرًا غير مريح ابدا عندما تتعطل سيارتك أو شاحنتك. هذا هو السبب في أن فريق شاحنات السحب لدينا مدربون جيدًا ومجهزون للتعامل مع احتياجاتك بطريقة فعالة ومهنية ورعاية كاملة للسيارة اثناء السحب.

مهمتنا هي توفير تجربة متفوقة لعملائنا و نسعى باستمرار لتجاوز توقعات العملاء فينا مع تحسين مستوى أداء السحب والمساعدة على الطريق مع معداتنا وموظفينا المتمرسين في حل المشكلات والذين يتعاملون مع مجموعة واسعة من سيناريوهات السحب ويقدمون باستمرار خدمة فائقة لعملائنا. من لحظة تلقي مكالمتك ندير كل خطوة لإعادتك إلى الطريق بطريقة منظمة بعناية حيث يتفهم كل عضو في فريقنا تمامًا المعايير العالية التي يلتزم بها كل منا ويقدم خدمة مدروسة في الوقت المناسب لعملائنا.

نصائح يجب اتباعها بعد اتصالك على اقرب سطحة

أهم شيء يجب أن تتذكره عند تعطل سيارتك هو أن تظل آمنًا. يرجى مراعاة عوامل الأمان هذه فهي لمصلحتك!:

  • من الخطر الوقوف على جانب الطريق.
  • ابق في سيارتك أو ابحث عن مكان آمن إن أمكن.
  • قم بتنشيط اضاءات الطوارئ في سيارتك.
  • لا تقف أبدًا بين مركبتين متوقفتين.
  • حرك سيارتك بعيدًا عن الطريق للأمان إن أمكن.
  • احمل هاتفًا خلويًا مشحونًا في جميع الأوقات.

تجنب القيام بالآتي حتى وصول اقرب سطحة اليك

  • شحن البطارية من سيارة أخرى: لا ينبغي أبدًا تزويد العديد من السيارات والشاحنات الحديثة عن طريق توصيلها بمركبة أخرى لأن زيادة الطاقة من مولد التيار للمركبة للتشغيل قد تتسبب في انفجار نظامك مما يتسبب في تلف الكمبيوتر الموجود على متن السيارة وأنظمة الاستريو والملاحة. فنحن نستخدم دائمًا حزم طاقة من الدرجة الاحترافية لتقديم طاقة مباشرة من البطارية إلى البطارية لمنح سيارتك الطاقة المناسبة لتشغيلها دون الحاق الضرر بها أو بأي من الأجهزة.
  • فك قفل السيارة: إذا تم محاولة فك قفل السيارة بشكل غير صحيح فقد يتسبب ذلك في أضرار باهظة لسيارتك أو شاحنتك على سبيل المثال يمكن أن يؤدي العبث بالباب إلى انتشار الوسائد الهوائية الجانبية والأسلاك التالفة وخدش الأبواب. لهذا ينصح بالاستعانة بأحد ارقام سطحات الرياض التابعة لنا حيث يتم تدريب موظفينا لخدمة جميع الماركات والموديلات الجديدة والقديمة. ثق بالمحترفين في موقعنا لإعادتك إلى سيارتك باستخدام الطرق المناسبة فقط التي لن تلحق الضرر بسيارتك.

2. تدريب على الجودة

نقوم بتدريب السائقين والمرسلين تدريبًا عمليًا. يتكون مركز التدريب من منطقة داخلية وخارجية للتدريب العملي على تقديم الصيانة للسيارات والشاحنات والدراجات على الطريق وعمليات السحب ويوجد لدينا نظام اختبار المهارات لكل طاقم العمل الخاص بالشركة. حيث يشمل نهجنا الشامل في التعلم التدريب على السلامة والتدريب على الإسعافات الأولية وتدريبات خدمة العملاء ايضا.

3. خدمة فتح الباب بأسعار معقولة

امتلاك مفاتيح السيارة شيء رائع ولكن نسيانك لمفاتيحك داخل السيارة ليس كذلك. يوفر موقعنا خدمات فتح الأبواب بأسعار معقولة والتي تتيح لك الدخول إلى سيارتك ومتابعة يومك حيث يصل محترفوا فتح الأبواب لدينا إلى الموقع ويفتحون بابك حتى تتمكن من الوصول إلى مفتاحك. لذا سواء أغلقت مفتاحك داخل سيارتك أو كان قفل الباب معطلاً فاتصل بـ موقعنا لفتح بابك على الفور. فلدينا مركبات خدمة في جميع أنحاء الرياض بما في ذلك القرى التابعة لها و نعمل 24 ساعة في اليوم  و 7 أيام في الأسبوع.

4. تغييرات الإطارات مع اقرب سطحة

لقد ولت الأيام التي كانت فيها معظم المركبات تتطلب مجرد مفتاح وحديد لتغيير الإطارات المثقوبة. حتى أن بعض السيارات الجديدة مزودة بإطارات احتياطية يجب نفخها قبل التركيب. تتطلب السيارات الأخرى تركيب صامولة خاصة والتي بدونها قد تتلف الدوار. اتصل بنا لتغيير إطار سيارتك بسرعة وأمان ودون متاعب ونغنيك عن الحاجة إلى أدوات خاصة أو إضافة أي أضرار للمركبة عن طريق الخطأ.

5. توصيل الغاز

تفرغت سيارتك او مركبتك من البنزين؟ عالق على الطريق وتحتاج إلى إعادة تعبئة؟ يمكن أن يوفر لك موقعنا الوقود بسرعة أينما توقفت وتعطلت بك السبل، سواء كانت سيارتك تستخدم وقود الديزل أو الغاز العادي أو أي كان، فإننا على استعداد دائمًا لتوصيل الوقود لإعادتك إلى الطريق بسرعة.

6. سحب الدراجات النارية

تتطلب الدراجات النارية عناية خاصة ومعاملة خاصة عند سحبها او جرها ولذلك يرسل قسم المسؤول عن سحب الدراجات لدينا شاحنة سحب مسطحة وسيؤمن سائق شاحنة السحب دراجتك النارية بشكل صحيح مما يضمن سحب سيارتك بأمان إلى وجهتك سواء كانت سطحة نقل خارج الرياض او داخلها.

لماذا تختار سطحة شمال الرياض لدينا؟

نحن شركة سحب موثوقة تقدم خدمات سحب العاجل والصيانة على الطرقات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع أنواع المركبات التي يتم سحبها مثل خدمة السحب المسطحة لتقديم الصيانة من الحوادث الشديدة في أحد الورشات التابعة لنا أو السحب الى المكان الذي تريده، وشاحنات السحب المتطورة لسحب معدات البناء الثقيلة وسحب القوارب وخدمة سحب الدراجات النارية.
نحن سريعون وودودون وموثوقون وهو ما نفتخر به بالفعل. ومع ذلك إليك بعض الأسباب الرائعة الأخرى لتجربة خدمتنا:
  • نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. سوف نرد إذا اتصلت ودائما ما نكون اقرب سطحة اليك.
  • سائقينا مرخصون ومؤمن عليهم لحماية نفسك والحفاظ على سلامتك.
  • شاحناتنا جديدة ومجهزة بشكل احترافي لتلبية متطلباتك.
  • لدينا أوقات استجابة سريعة للغاية في منطقتك مع شاحنات السحب.
  • سائقينا دائمًا مهذبون ولطيفون وأكفاء.
  • إذا كنت بحاجة إلى سحب وكنت في منطقة بعيد أو في المنطقة المجاورة فإن تكاليفنا معقولة للغاية.
  • مهمتنا هي إعادتك إلى الطريق في أسرع وقت ممكن والعودة إلى حياتك.
وللاستفادة من كل ذلك ما عليك سوى الاتصال بنا ويمكن ذلك عن طريق الانتقال الى صفحة الاتصال بنا عبر الرابط التالي https://www.sthariyadh.com/contact/ او يمكنك الاتصال على احد ارقام سطحات الرياض الخاص بنا أو يمكنك التواصل مباشرة مع المسؤول عبر الرقم التالي 0533647502 لاستفسار عن أي خدمة تثير اهتمامك وسنكون سعيدين باتصالك ودائما نطمح ان نكون اقرب سطحة اليك.