اطلب خدمة سطحه العليا 0533647502

سطحه العليا

يعتبر موقعنا مركز سحب السيارات وتقديم خدمة سطحه العليا ومكرس لتقديم خدمة شاملة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تغطي جميع مجالات إصلاح المركبات والإصلاحات على جانب الطريق لمعظم المركبات الخاصة والتجارية من السيارات إلى شاحنات الكبيرة في جميع أنحاء العيا والمناطق المحيطة بها. نحن نضمن أن يتم تنفيذ جميع خدماتنا المخصصة وفقًا لأعلى معايير السلامة لضمان رضاك ​​التام.

يمكن لفريقنا أيضًا الحصور والقيام باضلاح الإطارات وإزالة صواميل قفل العجلة وإصلاح الثقوب بالإضافة إلى إصلاح ستائر الحمولة الثقيلة واللحام على الشاحنات مثل دعائم واقيات الطين وباقي القطع اللازمة للشاحنات والسيارات بمختلف احجامها والدراجات النارية وكذلك نقل البضائع من مركبة محملة بشكل زائد إلى شاحنات أخرى لتخفيف الحمولة ولتحميل الشاحنات الزائدة أو التالفة والمعطلة بالإضافة إلى ذلك تتيح لنا أماكننا الآمنة تخزين أي مركبة بعد وقوع حادث. تواصل معنا اليوم للاستفادة من فريقنا الملتزم ووقت الاستجابة السريع.اتصل على 0533647502 للحصول على مساعدة فورية.

خدمة خدمة سطحه العليا لسحب المركبات

نحن متخصصون في تقديم خدمة استرداد مركبات موثوقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمركبات من جميع الأحجام في جميع أنحاء الرياض والمناطق المحيطة بها بما في ذلك عليا، وتشمل معداتنا شاحنات الخدمة وشاحنات الاسترداد ورافعة شوكية لتفريغ وإعادة تحميل المركبات ذات الوزن الزائد على الطرق الوعرة 4×4 مع الروافع وكلها تسمح لنا باستعادة مجموعة واسعة من المركبات. يمكن لخدمة الاسترداد على الطرق الوعرة الخاصة بنا أن تساعد جميع الذين تقطعت بهم سبل وصولهم الى المدينة او مركز صيانة إما مجرد مركبة عالقة في الوحل على الطرق الوعرة إلى حالات أخرى على الطرق الوعرة.

ما هي انواع المركبات التي تغطيها خدمة سطحه العليا؟

  1. سكوتر التنقل
  2. سيارات
  3. الدراجات النارية والدراجات البخارية الصغيرة
  4. عربات
  5. الشاحنات
  6. شاحنات HGV
  7. الشاحنات الأوروبية
  8. مركبات الطرق الوعرة
  9. سيارات الدفع الرباعي

بالإضافة إلى خدمة سحب المركبات المعطوبة نقدم أيضًا خدمة إصلاح جانب الطريق للمساعدة في مجموعة واسعة من الأعطال الطفيفة او المشاكل التي يمكن ان يتم اصلاحها دون الحاجة الى سحب السيارة او الشاحنات الى مركز صيانة او الى مدينة أخرى ونقدم خدمة الاصلاح والصيانة في معظم المركبات الخاصة والتجارية بما في ذلك السيارات والشاحنات والشاحنات الصغيرة.

تسمح لنا عربة الإطارات لدينا بتغيير أو إصلاح الإطارات ذات الأحجام المختلفة للمركبات التي تعرضت للثقب أو الانفجار. نقدم أيضًا خدمة عالية التخصص للمساعدة في أي مشاكل في الإطارات مهما كانت المشكلة مما يضمن وصولك الى المكان الخاص بك ووجهتك النهائية في حالة ممتازة.

لدينا أيضًا مجموعة من شاحنات الخدمة التي تمكننا من إصلاح الأعطال الأخرى بما في ذلك استبدال البطاريات والمصابيح الكهربائية وكلها متوفرة بأحجام مختلفة لتناسب سيارتك. في حالة حدوث أي مشاكل أكثر أهمية سنعيد سيارتك ونجري أي إصلاحات ضرورية في ورشتنا المجهزة بالكامل.

يمكن لفريقنا أيضًا المساعدة في أي مشاكل مع الشاحنات الغربية او الغريبة في منطقة الرياض من خلال خدمة سطحه العليا بما في ذلك استبدال البطاريات وإصلاح أنظمة الكبح بما في ذلك النوابض الهوائية وهواء المكابح واستبدال واقيات الطين بعد أن يكون إطار السيارة محطمًا والستائر وإصلاح السقف والعديد من الاجزاء الاخرى في السيارة. فابقى على تواصل معنا واتصل بنا اليوم على 0533647502 لترى كيف يمكن لفريقنا مساعدتك لتستفيد من خدمة سطحه العليا واسترداد على مدار 24 ساعة للسيارات والشاحنات الصغيرة والدراجات النارية وكذلك الإصلاح في الموقع عند الضرورة واستعادة المركبات بعد وقوع حادث.

مهما كانت المشكلة فلدينا شاحنة خدمة سطحه العليا لإصلاحات في الموقع من تسرب الهواء والبدء في اللحام في الموقع كما نساعد الشاحنات التي تزور عليا لإجراء إصلاحات طفيفة والمساعدة على جانب الطريق. ونتعامل مع العديد من محلات الصيانة من أجل ضمان تقديم الخدمة بشكل اسرع وجودة عالية للشاحنات والمركبات التجارية او عن طريق شاحنة خدمة الاطارات مجهزة بالكامل. نقوم بتخزين أحجام الإطارات الأكثر شيوعًا وسوف نوفرها ونناسبها في صناديق تلبي جميع الشاحنات و يمكننا أيضًا معالجة أعطال إطارات السيارات والشاحنات بدون قطع غيار أو تغيير الاطار بشكل كامل فقط اتصل على 0533647502

حول موقعنا

تم تكريسه لتقديم خدمات مخصصة وعالية الجودة لاسترداد وإصلاح المركبات في الطريق او السحب الى اماكن مخصصة للصيانة في المناطق المحيطة بها. نحن فريق ديناميكي من المتخصصين في السحب والاصلاح ونسعى جاهدين لاستخدام أفضل التقنيات وأكثرها أمانًا لتقديم خدمة موثوقة وعالية الجودة تلبي جميع احتياجاتك.

تتيح لنا خدماتنا التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع جنبًا إلى جنب مع موقعنا المناسب ومعداتنا الشاملة وتوفير وقت استجابة سريع للطوارئ للحوادث أو الأعطال على جميع الطرق الرئيسية والثانوية في جميع أنحاء الرياض وبغض النظر عن احتياجات الاسترداد أو الإصلاح الخاصة بك سيسعد الفريق المخصص في شركتنا بمساعدتك.

اثناء تقديم خدمة سطحه العليا تتيح لنا شاحنتنا ذات الإطارات متعددة الاستخدامات تقديم خدمة سريعة وفعالة لإصلاح واستبدال الإطارات على جانب الطريق للسيارات والشاحنات الصغيرة والشاحنات مما يضمن وصولك أنت وركابك وحمولتك دائمًا إلى وجهتك النهائية بأمان. بالإضافة إلى ذلك تتيح لنا شاحناتنا المتخصصة أيضًا توفير استبدال البطارية على جانب الطريق للبطاريات من جميع الأحجام بغض النظر عن موقع سيارتك. كما نقدم خدماتنا لأي شاحنات مهما كانت حجمها وحمولتها، ونصلح بسرعة أي أعطال قد تحدث بعد القيادة لمسافات طويلة أو وقوف السيارات لفترات طويلة ونهدف الى تسليم سليم.

تجربة العملاء في خدمة سطحه العليا

نحن نفخر بتقديم تجربة مخصصة تتمحور حول العميل في جميع خدماتنا ونقدم جميع خدماتنا المهنية على مدار 24 ساعة في اليوم سبعة أيام في الأسبوع مما يضمن أننا متواجدون دائمًا لتقديم المساعدة عندما تحتاج إلينا. يتيح لنا الموقع المناسب لمستودعنا تغطية جميع الطرق السريعة الرئيسية المحيطة بعليا بالإضافة إلى جميع الطرق الأخرى والمواقع على الطرق الوعرة في المنطقة. يتم إزالة جميع المركبات وإصلاحها بأكثر الطرق أمانًا من قبل أعضاء فريقنا المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة. اتصل بنا اليوم على 0533647502 لترى كيف يمكن لفريقنا مساعدتك.

يقترب الشتاء بسرعة إذا كانت لديك بطارية فارغة في صباح بارد أو تم إيقاف سيارتك لبعض الوقت يمكننا إرسال مركبة إلى منزلك لبدء التشغيل السريع أو تركيب بطارية جديدة.

  • استرداد على مدار 24 ساعة للسيارات والشاحنات الصغيرة والدراجات النارية وكذلك الإصلاح في الموقع عند الضرورة.
  • استعادة المركبات بعد وقوع حادث
  • تخزين وتأجير السيارات
  • كما نساعد الشاحنات الأجنبية التي تزور هذا البلد لإجراء إصلاحات طفيفة والمساعدة على جانب الطريق.
  • شاحنة خدمة الاطارات مجهزة بالكامل في خدمة سطحه العليا. نقوم بتخزين أحجام الإطارات الأكثر شيوعًا ونقوم بتركيبها على جانب الطريق ويتم تلبية جميع الشاحنات ويمكننا أيضًا معالجة أعطال إطارات السيارات والشاحنات بدون قطع بديلة او الحاجة الى تبديل الاطار بشكل كامل.
  • إصلاح كل قطع السيارة تقريبا بما فيها إصلاحات اللحام للشاحنات مثل مفصلات باب المقطورة وواقي الطين على سبيل المثال.

إذا كان هناك حادث ليس خطأك اتصل بنا واطلب خدمة سطحه العليا أولاً و يمكننا إرسال فريق متخصص مع الادوات الكاملة ولو كانت لديك حمولة وتحتاج الى نقلها ايضا يمكننا حضور مكان الحادث برافعة شوكية تزيل الحمولة وتعيدها على شاحنتك او نقوم بتحميل الحمولة على شاحنة أخرى فلدينا كافة المواد والادوات اللازمة لذلك.

4.7/5 - (4 أصوات)