خدمة سطحة لنقل السيارات على الرقم 0533647502

خدمة سطحة لنقل السيارات على الرقم 0533647502

تقدم شركتنا بتقديم خدمة سطحة لنقل السيارات بشكل احترافي ودقيق وموثوق بها وايضا تقدم خدمة المساعدة على الطريق في الرياض وكافة المناطق المحيطة بها حيث تتوفر خدمة سحب السيارات المصدومة او المعطوبة بشاحنات السحب الحديثة والطرق المتطورة مع فريق لديه الخبرة الطويلة يقدم خدماته على مدار الساعة جميع أيام الاسبوع.

شركتنا رائدة في خدمة شاحنات السحب في الرياض ولديها سنوات عديدة من الخبرة مع وجود ارقام سطحات في اغلب المناطق التابعة للرياض كما ان شاحنات السحب وطاقم الفريق الخاص بنا جاهز لأي مكالمة في أي وقت من اليوم حيث نحن نقدم خدمات السحب على مدار 24 ساعة في كل أيام الاسبوع حيث يمكن سحب سيارتك إلى أي وجهة تختارها! في أي توقيت كان.

أهم خدمات سطحة لنقل السيارات

  •  المساعدة السريعة على الطريق
  •  توصيل الوقود
  •  استبدال الإطارات
  •  أي مساعدة تحتاجها على الطريق!
  • خدمة نقل السيارات على مدار 24 ساعة فيالرياض
  • اخراج السيارة من أماكن خطيرة وخاطئة
  • سحب مسطح
  • شحن البطارية
  • نفخ الإطارات المفرغة بالهواء
  • نقل السيارات لمسافات طويلة
  • البنزين الخطأ في خزان الوقود الخاص بك؟ سنقوم باستخراجه وتغييره من أجلك

نحن نقدم جميع أنواع خدمات سحب السيارات والمركبات من خلال أسطولنا الكبير من شاحنات الجر.

1- خدمات سحب خالية من الأضرار

نحن مجهزون لسحب جميع المركبات دون لحاق أي ضرر بها. إذا علقت على جانب الطريق ولم تنطلق سيارتك فاتصل بنا بالتأكيد نحن اقرب سطحه عنك.

سنأخذك أنت وسيارتك إلى حيث تحتاج إلى الذهاب على مدار 24 ساعة في اليوم مع خدمات السحب بأسعار معقولة جدًا في الرياض أو في أي مكان في نوحي الرياض. نحن نأخذ خدمات سحب السيارات على محمل الجد هنا في موقعنا. نحن نؤمن بالسحب بالطريقة الصحيحة في كل مرة. لا تدع أي شخص آخر يسحبك في سيارته الشخصية. ليس فقط أنه مخالف للقانون ولكنه خطير للغاية. تم تصميم أجهزتنا وطاقمنا خصيصًا للسحب ويتم تحديثها دائمًا مع التقدم التكنولوجي. نحن نعمل مع جميع أنواع المركبات وكل الطرق التي نتبعها آمنة للغاية.

إن فريقنا من خبراء سحب السيارات المحترفين ماهرون في ضمان سحب سيارتك بأمان وبمصدقاية. عندما تواجه مشكلة في السيارة، فأنت بحاجة إلى محترف للتدخل والاعتناء بكل شيء.

2- رقم سطحه لإزالة المركبات في الرياض

يقوم فريقنا بسحب المركبات غير المرغوب فيها أو القديمة جدا وهي معروفة بأنها أكثر خدمة سحب المركبات غير المرغوب فيها ثقة في دبي. موقعنا هو الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر ملاءمة للتخلص من سيارة غير مرغوب فيها أو شاحنة أو مقطورة أو دراجة و بغض النظر عن وضعك فإننا على أهبة الاستعداد لمساعدتك في التخلص من تلك السيارة غير المرغوب فيها.

نحن نقدم خدمة إزالة سريعة ومجانية وبدون متاعب للسيارات غير المرغوب فيها والمركبات المهجورة.

3- خدمات المساعدة على الطريق

عندما تواجه مشكلة في السيارة فأنت بحاجة إلى محترف للتدخل والاعتناء بكل شيء. يسعدنا أن نزيل المشكلة سواء كانت بالبطارية / الإطارات أو الوقود،  قفل السيارة، نفاد الغاز.

يمكن لفريقنا مساعدتك عندما تتعطل على جانب الطريق. بغض النظر عن حالة التي انت فيها يمكننا مساعدتك وجميع خدمات المساعدة على الطريق منخفضة السعر ومضمونة!

فقط اتصل بنا الآن وستكون المساعدة في الطريق في خدمتك خلال دقائق. نحن موجودون على بعد 30 إلى 40 دقيقة فقط من أي مكان في المدينة ومع أسطول من مركبات الاسترداد والإصلاح على الطريق ، يجب أن نكون معك قريبًا جدًا. قد نتمكن من إصلاح سيارتك على جانب الطريق أو سنسحبها مرة أخرى إلى ورشنا الحديثة لإصلاحها هناك. أو سنجرها إلى منزلك أو إلى أي مرآب من اختيارك،

موقعنا سيساعدك في كل شيء من الإطارات المثقوبة، البطارية الفارغة والمفاتيح في السيارة أو الوقود الخاطئ في السيارة إلى الحوادث والاعطال الاخرى. فقط اتصل بنا وسنكون في طريقنا إليك في غضون دقائق.

بعض المشاكل التي تستوجب طلب سطحة لنقل السيارات

  1. تغيير الإطارات: يمكننا مساعدتك سواء كان لديك ثقب وكانت قطع الغيار الخاصة بك مفقودة ويمكننا أن نخرج ونضع قطع الغيار الخاصة بك من أجلك. إذا لم يكن لديك قطع غيار فيمكننا جرك إلى أقرب متجر إطارات حتى تتمكن من العودة إلى الطريق بسرعة.
  2. البطارية: فريقنا المحترف مجهز بالكامل ببطاريات احتياطية لإخراجك من المشكلة على الفور فإذا نفدت بطاريتك يمكننا الخروج والمجيئ من أجلك. يحمل كل سائقينا صناديق تحتوي على بطاريات. يعد استخدام الصناديق هذه أكثر أمانًا من توصيل بطارية سيارتك ببطارية سيارة أخرى.
  3. البترول؟ يمكننا إحضار البنزين إليك إذا لم تتمكن من الوصول إلى محطة الخدمة بنفسك من الممكن ان ينفد وقود سيارتك على الطريق أو الصحراء أو الجبل أو في أي مكان في الرياض او اي منطقة تابعة لها، فيمكننا الخروج وإحضارها لك. إذا نفد الوقود فاتصل بنا الآن وستكون المساعدة في الطريق إليك.
  4. خدمات الطرق الوعرة / الصحراوية: خدمة طوارئ خاصة للسيارات والمركبات العالقة في الصحراء أو حفرة رملية. بالطبع بينما تستمتع برحلات السفاري الصحراوية أو التخييم في الصحراء وتعطل سيارتك يمكننا مساعدتك عندما تطلب بذلك. بغض النظر عن المشكلة (إطار مثقوب ، نفاد الوقود أقفلت مفاتيح سيارتك تركت الأنوار مضاءة  أو بطاريتك ميتة او أي مشكلة أخرى ربما تواجهك) يمكننا مساعدتك. خدمات المساعدة على الطريق منخفضة السعر و مضمونة!.

مقالة ذات صلة: اتصل على رقم سطحة شمال الرياض