اتصل على رقم خدمة سطحة شمال الرياض لنقل السيارات 0533647502

اتصل على رقم خدمة سطحة شمال الرياض لنقل السيارات

هل تواجه مشاكل في السيارة على جانب الطريق؟ وتحتاج الى خدمة سطحة شمال الرياض لنقل السيارات؟ يمكننا تقديم أكثر من مجرد سحب سيارتك حيث يمكننا إصلاحها أيضًا.

يقدم العديد من شركاؤنا خدمات سحب السيارات لنقل سيارتك إلى مركز الصيانة لدينا والاصلاح في أي وقت من الأوقات في ايام الاسبوع.

اتصل الآن على رقم سطحة شمال الرياض لنقل السيارات إذا كنت بحاجة إلى خدمات سحب السيارات واعتمد على الخبراء لإحضار سيارتك إلى الورشة وتقديم الخدمة الممتازة.

لماذا نحن؟

نعمل بكفاءة  تحت الضغط ونتفهم الضغط المرتبط بإيجاد مصلح سيارات على عجل. لدينا الخبرة والمعرفة لإصلاح سيارتك بسرعة وبأفضل القطع. لذا يمكنك أن تطمئن إلى أننا نقدم أفضل الخدمات والمشورة.

شركتنا هي واحدة من أشهر الأسماء في خدمة وإصلاح السيارات في جميع أنحاء الرياض. ومعروفين محليًا بخدمتنا الصادقة وسنوات الخبرة والمعرفة.

خدمات سطحة شمال الرياض لنقل السيارات

1- إصلاح السيارة

وقوع الحوادث وتآكل أجزاء السيارة. إذا وجدت نفسك في حاجة إلى مصلح سيارات  فإن موقعنا وشكرتنا هو المكان المناسب لك. ندعم جميع أعمالنا وجميع فنيي السيارات لدينا مدربين على تقنيات الحديثة  مما يعني أن لدينا خبرة ومعرفة كبيرة ونستخدم فقط قطع غيار وسوائل عالية الجودة حتى تثق في إصلاحاتنا. ونقدم مجموعة كاملة من خيارات إصلاح السيارات بما في ذلك:

  • تصليح المكيفات
  • استبدال حذاء الفرامل
  • إصلاحات نظام التبريد
  • إصلاحات ميكانيكية
  • إصلاحات أخرى

2- تغيير زيت

هل سمعت من قبل أن الزيت هو شريان الحياة لسيارتك؟ هذا صحيح. لا تنتظر وقتًا طويلاً لتغيير الزيت والتشحيم وترقيات فلاتر الزيت.

ببساطة ، يقلل الزيت من الاحتكاك بين الأجزاء الميكانيكية في السيارة وبالتالي يقلل من التآكل. يشكل الزيت حاجزًا بين المكابس والحلقات وجدران الأسطوانة بالإضافة إلى العمل للمساعدة في تبريد أجزاء المحرك.

ستتمكن من معرفة ما إذا كان الزيت يحتاج إلى تغيير عن طريق فحص مقياس عمق خزان الزيت. إذا كان الزيت صحيًا سيكون لونه بني فاتح وصافي. عندما يكون الزيت أغمق أو يحتوي على بقع أو رائحة محترقة فقد حان الوقت للحجز لدى خدمة سطحة شمال الرياض لنقل السيارات.

يضمن استبدال زيوت المحرك والزيوت الإضافية بانتظام عدم تراكم الشوائب. بمرور الوقت يمكن أن يصبح هذا التراكم كاشطًا أو أقل فاعلية ويسبب ضررًا لمحركك وسيارتك. عندما تقوم بإحضار سيارتك إلى مركز خدمة لدينا لتغيير الزيت سنقوم بتصريف الزيت واستبدال الفلتر وملء المحرك بزيت مناسب عالي الجودة.

3-بطاريات سيارات

لا تنشغل بالبطارية الفارغة! يمكننا مساعدتك في الحفاظ على شحنك بطاريتك بالكامل، تعتبر بطارية سيارتك عنصرًا مهمًا في سيارتك فهي مصدر للطاقة لبدء الإشعال وتوفر الطاقة لملحقات السيارة.

بينما تغيرت تقنية بطارية السيارة على مر السنين ولم تتغير الوظيفة الأساسية للبطارية. توفر البطارية شحنة كهربائية يستخدمها المحرك البادئ ونظام الإشعال حتى يتمكن المحرك من الدوران والبدء. تحافظ البطارية بعد ذلك على شحنة كهربائية ثابتة للحفاظ على استمرارها ، جنبًا إلى جنب مع أي طاقة إضافية مطلوبة عندما تكون احتياجات النظام الكهربائي للسيارة أكثر مما يستطيع المولد توفيره.

يمكن لمركز خدمة لدينا اختبار بطاريتك وإذا لزم الأمر قم بملاءمة بطارية جديدة مناسبة لسيارتك بغض النظر عن ما تقود سيارتك لذا احجز موعدًا مع مركز الخدمة المحلي اليوم.

4-المصابيح والماسحات والاكسسوارات

السيارات الحديثة كاملة مع عدد لا يحصى من الملحقات من المصابيح الأمامية ومساحات الزجاج الأمامي إلى المرايا الأوتوماتيكية وكاميرات وقوف السيارات العكسية. تم وضع كل هذه الإجراءات من أجل سلامتك وراحتك وعلى الرغم من أن الحاجة إلى إصلاح ملحقات سيارتك قد تكون غير مريحة إلا أن المواقف التي لا تؤدي إلى إصلاحها قد تكون مهددة للحياة.

إذا لاحظت أن الماسحات لديك أقل من المستوى المطلوب أو أن المصباح الأمامي متوهج فمن المهم استبدالها لأن الرؤية في الطقس السيئ أو الإضاءة السيئة ضرورية للقيادة الآمنة.

إذا قمت بإحضار سيارتك إلى خدمة سطحة شمال الرياض لنقل السيارات المعتمدة لإصلاح أحد الملحقات السابقة فسنقوم أيضًا بفحص سيارتك للتأكد من عدم وجود مشكلات أخرى. بغض النظر عن الجزء الذي تبحث عنه يمكننا الحصول عليه وإصلاح سيارتك.

5-الإطارات وخدمة العجلات

إطاراتك كلها بينك وبين الطريق المفتوح ويجب الاعتناء بها حتى تكون بسلامة ومأمن. الإطارات عالية الجودة والحالة الجيدة هي آلية أمان مهمة. إنها النقطة الأولى في نظام الكبح لسيارتك ولها دور مهم في إبقاء سيارتك على الطريق. وبنفس القدر من الأهمية هناك عجلات متوازنة لجعل قيادة سيارتك ممتعة.

فهل تحتاج إلى إطارات جديدة أو توازن للعجلات أو محاذاة للعجلات؟ حان الوقت لزيارة خدمة سطحة شمال الرياض لنقل السيارات المعتمدة المحلية للحصول على عجلاتك في حالة ممتازة. احجز خدمة اليوم.

6- السحب

لا يوجد شيء أسوأ من عطل ما حديث معك على جانب الطريق عندما تكون خارجا الى مكان ما. وآخر شيء تريد القيام به هو قضاء وقت ثمين في محاولة العثور على خدمات السحب والصيانة على جانب الطريق بسرعة وبأسعار معقولة، ولكن معنا فإننا لا نحدد فقط أقرب شركات خدمة سطحة شمال الرياض لنقل السيارات أو المساعدة على الطريق فحسب بل تحدد شركاؤنا المتوفرين في ذلك الوقت والأكثر ملاءمة لمساعدتك في هذا الموقف والوصول اليك بسرعة.

فإذا كنت بحاجة إلى مساعدة في سحب سيارتك او دارجتك او اي شيئ آخر أو تحتاج الى صيانة سيارتك على جانب الطريق فما عليك سوى الاتصال على رقم خدمة سطحة شمال الرياض لنقل السيارات وبمجرد تحديد نوع المساعدة التي تحتاجها سيتم عرض سعر لك مما يعني أنك تعرف ما ستدفعه قبل أن تطلب خدمة. بعد أن نحدد مكانك بدقة وباقي التفاصيل سوف نرسل أحد شركائنا المحترفين الموثوق بهم إلى موقعك لتقديم كل ماتحتاجه.

ميزات خدمة سطحة شمال الرياض لنقل السيارات

  • تم إجراء إصلاحات احترافية للسيارات مع دقة في المواعيد وجودة قطع الغيار
  • عروض أسعار تنافسية ومفصلة يسهل فهمها وشاملة
  • العمل الخبير والخدمة المهنية
  • مراكز خدمة محلية فعالة ويمكن الاعتماد عليها
  • حجوزات سريعة وبسيطة عبر الإنترنت
  • ضمان الخدمة
  • ميكانيكي خبراء مدربين في مجال التكنولوجيا الحديثة

أسعار خدمة سطحة شمال الرياض لنقل السيارات

تختلف الأسعار حسب الخدمة المطلوبة. في أي وقت تطلب خدمة سحب أو خدمة صيانة على جانب الطريق او في ورشة التصليح، نعرض التكلفة مقدمًا حتى تعرف المبلغ الذي ستتحمله وعلى الاقل سوف نعرض مبلغا تقديريا بناء على الحالة لذا لن تضطر أبدًا إلى المساومة على السعر أو دفع الضرائب أو القلق.

ذات صلة: سطحة شمال وشرق الرياض

5/5 - (4 أصوات)