اطلب المساعدة عبر الاتصال على ارقام سطحات الرياض 0533647502

اطلب المساعدة عبر الاتصال على ارقام سطحات الرياض 0533647502

هل لديك سيارة عالقة في الطريق وتحتاج الى ارقام سطحات الرياض؟ لا تترد باختيارنا فلدينا كافة الخدمات التي يمكن ان تحتاجها على الطريق وجميعها في راحة يدك وأسعار مضمونة ووقت سريع عندما تتقطع بك السبل على جانب الطريق السريع.

من نحن؟

نهتم دائما بحماية رحلتك بقدر ما تفعل ولدينا العديد من الشركاء موزعين في كافة انحاء الرياض وبغض النظر عن المشكلة يمكننا إعادتك إلى الطريق او سحب سيارتك الى مركز قريب منك مع ضمان راحة البال بنسبة 100٪ ورضاك وسلامتك من أهم أولوياتنا.

خدمات ارقام سطحات الرياض

يقدم موقعنا العديد من الخدمات المتعلقة بمشاكل الطريق والسيارات وفيما يلي سوف نعرض أهم تلك الخدمات سواء التي كانت متعلقة بالسحب او الصيانة في الطريق او في الورشة الخاصة بنا:

1- خدمات السحب

خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

مع العديد من شاحنات السحب نقدم خدمة السحب على جانب الطريق في جميع أنحاء البلاد و تقوم شركتنا بتحديد موقع أقرب شريك سحب أو متخصص وإرساله إلى موقعك. من خلال شبكة الشركاء الموثوق بهم التي توفر خدمة آمنة وموثوقة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لا يهم ما إذا كنت متواجدًا في منطقة في الرياض او في خارج مناطق الرياض فنحن نوفر  للسائقين فرصًا للوصول السريع وأسعارًا شفافة وخدمة احترافية في جميع أنحاء البلاد.

2- خدمات الصيانة او المساعدة على الطريق

إذا تعطلت وتحتاج إلى مساعدة على الطريق لسيارتك أو شاحنتك فيمكن أن يساعدك موقعنا في العودة إلى الطريق. اتصل بالرقم 0533647502 لطلب المساعدة وفيما يخص التكلفة فإننا نربط الأسعار بنوع ومستوى الخدمة المطلوبة والعديد من العوامل الاخرى والتي ناخذها بعين الاعتبار حتى نوفر دائمًا عرض أسعار “مضمون ولا تدفع شيئًا مقدمًا ولا تدفع إلا مقابل المساعدة على الطريق عندما تحتاجها.

3- خدمات تغيير الإطارات المسطحة في راحة يدك

عندما يتفرغ إطارك من الهواء أو ينفجر على جانب الطريق السريع وإذا كانت لديك الأدوات المناسبة والقوة الكافية فقد تتمكن من نزع الإطار المحطم ووضع الاطار البديل والقيادة إلى ورشة إصلاح الإطارات ان لزم الامر ولكن إذا لم تتمكن من القيام بذلك فأنت عالق حتى وصول المساعدة وفي هذه المرحلة يمكنك الاتصال بنا وسوف نبدأ بعملنا بعد ذلك وفي اقصر مدة تتوقعها.

4- البطارية

يمكن أن تتعطل بطارية سيارتك لأسباب عديدة بما في ذلك قلة الاستخدام  أو ترك المصابيح الداخلية مضاءة أو الطقس البارد. بغض النظر عن السبب فإن وجود بطارية سيارة ميتة او فارغة يمكن أن يعرقل خططك ويتركك عالقًا. احصل على مساعدة سريعة بشأن بطارية السيارة الميتة من موقعنا فهو بديل أفضل للمساعدة على الطريق متوفر الآن وكل ما عليك فعله هو الاتصال على واحد من ارقام سطحات الرياض.

5- تم قفل الباب والمفاتيح داخل السيارة؟

قد يكون قفل السيارة مع وجود مفاتيح بداخلها أمرًا مخيفًا ومحبطًا ومفاقمًا خاصةً إذا حدث ذلك في الوقت الذي تحتاج فيه إلى أن تكون في مكان مهم. تتعهد شركات المساعدة على الطريق بالمساعدة في حل مشكلات قفل السيارة وتعرض خدماتها ولكنها غالبًا تتركك في حالة انتظار لفترات طويلة من الوقت. عندما تطلب المساعدة أخيرًا في حالتك قد تنتظر وقتًا طويلاً حتى تصل المساعدة على الطريق لأن حالتك ليست حالة طوارئ حقيقية. للحصول على مساعدة دون تأخير، جرّب موقعنا عبر الاتصال على احد ارقام سطحات الرياض.

6- لا يوجد البنزين؟ هل نفد الوقود عن طريق الخطأ؟

إذا سبق لك أن علقت على الطريق بسبب نفاد وقود السيارة فأنت تعلم مدى صعوبة الحصول على المساعدة في وقت متأخر من الليل. قد يكون المشي على طول طريق مظلم على أمل العثور على محطة وقود أمرًا خطيرًا وصعبا وقد يكون الانتظار حتى وصول شخص ما اليك على جانب الطريق محبطًا. لدينا الحل الامثل وكل ماعليك هو التواصل معنا.

7- هل أنت عالق في حفرة أو مكان ما صعب الخروج منه؟

في الطقس العاصف يمكن أن تنزلق سيارتك عن الطريق وينتهي بها الأمر عالقة في خندق على طول الطريق. في حين أن العديد من السائقين قادرون على قيادة السيارة للخارج عندما تكون الظروف جيدة فإن سحب السيارة العالقة في الوحل أو الثلج أو الجليد هي قصة أخرى. يقدم موقعنا لك المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مما يعيدك إلى الطريق حتى تتمكن من العودة إلى المنزل لعائلتك بشكل أسرع.

8 – خدمات مضمونة في راحة يدك

في حالة تعطل سيارتك الثمينة وتحتاج إلى سحبها إلى محطة خدمة يمكن لشاحنة السحب المسطحة توفير قدر أكبر من راحة البال بأن سيارتك لن تتحمل البلى أثناء جرها إلى بر الأمان. مع موقعنا يمكنك طلب سحب سرير مسطح لسيارتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير حماية أفضل لسيارة عتيقة او جديدة او دارجة نارية او شاحنة.

ما الذي يمكن أن نفعله عن اتصالك على ارقام سطحات الرياض؟

بغض النظر عن مشكلة السيارة. يمكن أن تساعد شركتنا في أي حاجة للمساعدة على الطريق بما في ذلك:

  • سحب سيارة
  • الإطارات المفرغة من الهواء (استبدال الإطارات)
  • نفاد البطارية
  • مشاكل الغاز
  • فك قفل السيارات
  • السيارات العالقة (الخنادق ، الجليد ، الثلج ، الطين ، الرمل ، إلخ.)
  • العديد من الخدمات الأخرى

لا يمكنك توقع وقت احتياجك للمساعدة على الطريق ولكن عندما تحتاج إلى ذلك يمكنك اختيار موقعنا فهو الحل الوحيد الخاص بك للمساعدة على الطريق بسرعة وفعالية وبأسعار معقولة فأنت تدفع مقابل ما تحتاجه فقط وليس أكثر من ذلك. بغض النظر عن المشكلة يمكن لشركتنا إعادتك إلى الطريق فالخدمة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى تكون محميًا دائمًا. أسعارنا مضمونة أيضًا. تختلف الأسعار حسب الخدمة المطلوبة. لا توجد رسوم مخفية عن عملائنا وأنت تعرف بالضبط ما ستدفعه قبل الطلب.

كيف نعمل عند اتصالك على احد ارقام سطحات الرياض؟

إذا وجدت نفسك بحاجة إلى المساعدة ما عليك سوى الاتصال بنا او يمكنك الانتقال الى صفحة الطلب و ابدأ بإدخال معلومات موقعك والتفاصيل الأساسية حول نوع المساعدة على الطريق التي تحتاجها.

ذات صلة: سطحة شمال الرياض لنقل السيارات

في هذه المرحلة سيرسل لك موقعنا عرض أسعار حتى تعرف بالضبط المبلغ الذي ستتحمله مقابل الخدمات. بعد ذلك تتواصل شركتنا  مع مزودي خدمة السحب القريبين الذين لديهم المعدات المناسبة لمساعدتك. في غضون دقائق ستتلقى تأكيد طلبك ونظرًا لأن لدينا شبكة واسعة من الشركاء ويمكننا تحديد من هو قريب فإن خدمات المساعدة على الطريق لدينا أسرع من العديد من خدمات المساعدة على الطريق الأخرى. في العديد من مناطق الرياض يمكن لسائقي السيارات الحصول على المساعدة في غضون 30 دقيقة فقط وكل ماعليك هو الاتصال على ارقام سطحات الرياض.

5/5 - (23 صوت)