اتصل على رقم سطحة غرب الرياض 0533647502

اتصل على رقم سطحة غرب الرياض 0533647502

علقت سيارتك على الطريق وحصل فيه عطل ما؟ نفد الوقود من السيارة؟ تعطلت احد الاطارات؟ مهما كانت المشكلة يمكنك الاتصال على رقم سطحة غرب الرياض لارسال شاحنة مجهزة بالكامل لضمان السحب الآمن لكل حمولة بواسطة سائقين ذوي خبرة ومدربين تدريباً كاملاً حيث يتم تدريب جميع السائقين لدينا على أحدث الاجراءات المتعلقة بنقل الحمولة او سحب السيارة.

جميع شاحناتنا مؤمنة بالكامل ولدينا رخصة الحمولة والتأمين على المنتجات حيث يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الشاحنات ذات الأحجام المختلفة لكي نستطيع إرسال الشاحنة ذات الحجم المناسب لعملك حيثما أمكن ذلك منها شاحنات سحب ذات صواني مائلة وشاحنة رافعة وشاحنات أخرى تناسب كل الحالات فلا تتردد بالاتصال بنا على 0533647502 للاستفسار عن ذلك.

ما الخدمات التي سنقدمها عند الاتصال على رقم سطحة غرب الرياض

سحب أو رفع أي شيئ

أنت بحاجة إلى سحب قطعة ما من مكان ما؟ هل تحتاج إلى مساحة أكبر في مزرعتك وتريد سحب شيئ ثقيل من الفناء الخلفي؟ اتصل بنا لترتيب إزالة تلك الاشياء بأسرع وقت.

المساعدة على الطريق والأعطال وسحب الحوادث

تعطلت سيارتك على جانب الطريق السريع؟ أو هل اصطدم بك شخص ما؟ تتمتع شركتنا بسنوات من الخبرة في خدمات سحب السيارات بس الاعطال والحوادث. تم تدريب كل عضو في الفريق على وجه التحديد في تحميل وتفريغ ونقل المركبات التي تعرضت لحوادث أو تعطلت. مهما كان وضعك فإن موقعنا سيوفر لك أنت وسيارتك اختيارك للميكانيكي أو محطة الوقود أو المنزل في أي وقت من الأوقات.

إنقاذ واسترداد المركبات

خدمات إصلاح وإنقاذ المركبات مخصصة لأولئك الذين تعرضوا لحوادث أو تصادمات حيث لا يمكن سحب السيارة أو تحريكها بالوسائل العادية. قد تكون السيارة قد تجاوزت حافة تل أو جرف أو سقطت في مسطح مائي أو حتى في برمال عميقة أو طين. حتى أن بعض هؤلاء يحتاجون إلى رافعة ليتم رفعها على الشاحنة.

لدى شركتنا قدرة عالية على أداء خدمات إصلاح واستعادة المركبات للمركبات العادية والثقيلة في تلك الحالات. اتصل بنا اليوم على رقم سطحة غرب الرياض لمعرفة المزيد! أو بدلاً من ذلك أكمل نموذج الاتصال بنا.

رافعة

في بعض الأحيان لا يكفي استخدام السيارة المسطحة فقط لإنجاز المهمة. عندما تكون في حاجة إلى اكثر من عربة السحب لرفع الأشياء الثقيلة إلى صندوق الشاحن فإننا نقوم بتأمين الرافعة أيضا رفع تلك الاشياء الى سيارة السحب.

إن شاحنة الرافعة الخاصة بنا يمكنها رفع أطنان من الحمولة وشاحنة الرافعة قادرة على حمل العديد من الأشياء المختلفة بما في ذلك:

  • كميات من الخشب
  • كميات من الحديد
  • ألواح من الخرسانة
  • ضواغط
  • مولدات كهرباء
  • الات
  • أشياء أخرى

يمكننا فعليًا نقل أي شيء يناسب درج الشاحنة ويمكن رفعه بواسطة الرافعة فإذا كنت مهتمًا بالاستفادة من تأجير شاحنات الرافعة والأسعار الرائعة فاتصل على رقم سطحة غرب الرياض أو استخدم نموذج الاتصال الخاص بنا وسنرد في أسرع وقت ممكن.

سحب الشاحنة

تنقل شاحناتنا جميع أنواع المركبات والهياكل والمصانع. ونقوم أيضًا بسحب الشاحنات حتى 25 طنًا. لذلك عندما تتعطل شاحنتك وتحتاج إلى سحبها إلى ورشة العمل أو إذا كان لديك شاحنة جديدة تحتاج إلى التوصيل دون إضافة كيلومترات إلى عداد السرعة، يمكنك الاعتماد على موقعنا وفريق عملنا لإنجاز المهمة. اتصل على رقم سطحة غرب الرياض للاستفسار.

سحب ثقيل

يكون الأمر سيئًا بدرجة كافية عندما تتعطل سيارة أو شاحنة ويحتاج إلى سحب ولكن ماذا يحدث عندما تتعطل حافلتك أو شاحنة HGV في المحرك وتتركك عالقًا على جانب الطريق؟ على الرغم من وجود العديد من الخيارات لتحريك المركبات الكبيرة غير الصالحة للعمل فإن أحد أفضل الخيارات هو استخدام سيارة قوية مخصصة للسحب الثقيل للحيلولة دون مشاكل وتاخير في انجاز العمل.

لا يحتاج معظم الأشخاص إلى خدمة سحب ثقيلة ولكن من يحتاجون إليها يجب أن يعرفوا ما تتضمنه وما هي القيود التي تنطوي عليها. لحسن الحظ معنا لا توجد قيود كثيرة وفقط سيحتاج أي شخص بحاجة إلى نقل الآلات الثقيلة غير المتنقلة في الزراعة أو الصناعة أو البناء إلى خدمات شركة سحب ثقيلة في وقت ما لنقل المعدات التي لا يمكن قيادتها على الطرق إلى الموقع المطلوب.

أسباب ذلك مختلفة. قد تكون بعض المعدات الثقيلة المتنقلة بطيئة جدًا وتستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى وجهتها. بعضها ضخم جدًا ومربك بحيث لا يمكن نقله تحت قوته. لم يتم تصميم البعض ليكون متحركًا. في بعض الأحيان تكون الأحمال الثقيلة فقط هي التي تحتاج إلى النقل الثقيل. مهما كانت مشكلتك في الحركة أو السحب، فنحن في موقعنا لدينا الحل لمشكلتك.

بعض المعدات الثقيلة مثل المستخدمة في صناعة البناء على سبيل المثال هي نفسها متنقلة ولكنها بطيئة ويحتمل أن تكون خطرة على الطرق المفتوحة. يمكن نقلها إلى عربة نقل مسطحة لإعادتها إلى مستودعاتها أو إلى موقع آخر ولكن يجب رفع بعض المعدات. هذا عندما تحتاج إلى خدمات شركة سحب ثقيلة. تم تجهيز مركبات النقل الخاصة بنا بأذرع قوية يمكنها رفع المعدات الثقيلة ووضعها بأمان فلا تترد بالاتصالى على رقم سطحة غرب الرياض.

لا يقتصر السحب الثقيل على المعدات التجارية فقط. لا تتعلق بعض مشاكل الحركة بسعة الوزن ولكن لأنها أحمال غير ملائمة أو ضخمة لا يمكن نقلها بالوسائل التقليدية. مثال على ذلك المباني المحمولة التي يتم نقلها بالكامل كقطعة واحدة من مكان إلى آخر. أو الكرفانات الكبيرة جدًا بحيث لا يمكن نقلها بأمان على طول الطرق العامة.

إلى جانب السحب الثقيل يأتي السائقون والموظفون المدربون وذوي الخبرة في رفع الأحمال الثقيلة ووضعها وتأمينها. يتم تدريبهم أيضًا على ممارسات القيادة الآمنة بسبب الحمولة الثقيلة والخطيرة التي قد يحملونها. ولمزيد من المعلومات حول خدمات السحب الخاصة بنا اتصل بنا من خلال صفحة الخاصة بنا أو اتصل بنا على رقم سطحة غرب الرياض لإجابة على أي أسئلة لديك حول خدماتنا كافة.

لماذا تختارنا لشركتك لتأجير الرافعات والشاحنات؟

جميع شاحناتنا مزودة بنظام تتبع ملاحة GPS NAVMAN قادر على إرسال المسارات إلى الشاحنات لوظائفها. علاوة على ذلك فإن كل واحدة من مركباتنا مؤمنة بالكامل ويتم تشغيلها من قبل مشغلين مرخصين مؤهلين لهذا العمل. نظرًا لفهم أن كل وظيفة مختلفة فإننا نعلم أنه من الضروري أن يكون لديك فهم متعمق لكيفية التعامل مع جميع أساليب العمل ويمكنك أن تراهن على أننا نمتلك الخبرة لدعم أنفسنا في الصناعة.

ذات صلة: رقم سطحة شرق الرياض

جميع الأعضاء الذين يشكلون فريقنا هنا في موقعنا مكرسون لتقديم مستوى متميز من الخدمة لجميع عملائنا ويمكنك التأكد من أننا سنقدم ذلك بالضبط في كل مرة. تغطي خدماتنا كل شيء بدءًا من الأعطال القياسية وسحب الحوادث ونقل أنواع مختلفة من الآلات (الحفارات ، والجرافات ، وما إلى ذلك) وغير ذلك الكثير. استخدم نموذج عرض أسعار مجاني عبر الإنترنت في موقعنا عبر ملئ نموذج الاتصال وسوف نعادو الاتصال بكم ونقدم لك عرض أسعار او يمكنكم الاتصال على رقم سطحة غرب الرياض.